القصة مقسمه على اجزاء تابعوها كامله في الردود خلف بعض
السلام عليكم ورحمة الله
وبركاته....حبيت انقلكم رواية روعة.....عشقتك لدرجة الجنون بقلم المبدعة
قلب اسير مجنون...استمتعوا^_^---------->>>
البــــــ 1 ــــــــــــارت
نفس كل يوم صحيت من نومي ولقيت وجدان قدام المرايه ...ههههههههه تتكشخ مثل
كل يوم والله محتارة منها ليه تتكشخ دامها في بيتها....بيت ابوها...((سمعت
صوت خالتها اتناديها وبصراخ سكرت دفتر يومياتها بسرعة ودخلته داخل مخدتها
وركضت تحت..دخلت الصاله:نعم
الخالة بعصبية:نعامة ترفسك وينك لي ساعة اناديك صمخه ما تسمعين
ذكريات:آسفة
الخالة بعصبية:اذلفي سوي لنا فطور ولا اشوف وجهك قدامي اذلفي
ذكريات راحت ركض للمطبخ وبدت اتسوي الفطور لخواتها..>>>>فاصل^_-
ابو حمد: خالد مات من 4 سنوات وترك بناته وغالياته ذكريات ووجدان الي هم بنات غاليته بعكس بناته الثانيات
ام ذكريات:غالية ماتت من 19 سنة وتركت بناتها ذكريات ووجدان لحالهم بهالدنيا
ذكريات 21 سنة ما كملت دراستها الجامعية لان خالتها مرت ابوها ما خلتها
اتكملها وهي مو جميلة شعرها اسود وعيونها بنية غامقة و بشرتها حنطية خشمها
طويل اشوي و رموشها خفيفة وشفايفها صغيرة و وردية بنت ناعمة وطيبة حيييييل
وما في اصفى من قلبها مهما غلط عليها حد ما تزعل منه
وجدان 20 سنة اخت ذكريات من نفس الام بس هي مختلفة عن ذكريات جميييلة
وحلللوة حييييل ومغرورة و تكره الكل وتكرهم فيها وحقودة شعرها اشقر ذهبي
وعيونها عسلية بشرتها بيضة صافية ورموشها كثاف ودلوووووعة حيييييييل و تكره
خالتها واخوانها الي من ابوها وتكره ذكريات بعد
ام حمد: موضي44 سنة حقودة وتكره عيال زوجها و تزرع الحقد والبغض بقلوب عيالها لهم
شوق 18 سنة تكره ذكريات ووجدان حيييل شعرها بني و عيونها بنيه وجميييلة بس
ما اتضاهي جمال وجدان الي كل جمال ام ذكريات راح لوجدان بشرتها بيضة و
خشمها مثل السيف وشفايفها وردية مليانة وصغيرة
رهف 16 سنة اتحب ذكريات واتموت فيها وتستغرب كره امها وشوق لها بس هي تكره
معاملة وجدان لها حلوة ومملوحة شعرها كستنائي وعيونها عسلية وبشرتها
برونزيه خشمها مثل السيف وشفايفها وردية مليانة
حمد 14 سنة يكره وجدان وذكريات شعره بني وعيونه بنيه ناعسة و خشمه مثل السيف و شفايفه مليانة وردية و بشرته سمره
>>>>بااااااااااااااااك>>>موضي تجلس على الطاولة واتشوف وجدان الي اتطالع اضافرها:وين اختك؟
وجدان بكره واضح:وش دراني؟؟
موضي ابتسمت بخبث وهي اتشوف كره وجدان لذكريات:.................................
دخلت شوق وبغرور:صبااااااااحو
موضي:هلا وغلا بشوقي اجلسي فطري يا قلبي
وجدان اتشوف ذكريات تدخل وهي شايلة صينية شاي:شرفتي
ذكريات اتفشلت:احم ليه كنتي تستنيني؟؟
وجدان بسخرية:ههههههههههه ايه
ذكريات وطت راسها لتحت والود ودها اتدخله الارض:................................
دخلت رهف وابتسمت وهي اتشوف ذكريات وضمتها من ورا:صباح الخير
ذكريات لفت وشافت رهف وابتسمت:صباح النور
موضي وشوق بحقد:اجلسي افطري
رهف لفت لهم ولفت لذكريات بنظرة حب:طيب اعصابكم
ذكريات ابتسما لها وراحت تفطر بالمطبخ....هذي هي حياتي اليومية كل يوم نفس
البروتين صح اعيش في بيت ابوي الله يرحمه وفي خير جدي محمد بس للاسف مالي
راي في هذا البيت لبى قلب رهوفه عطتني وجه اموووت فيها....الخدامه
سينا:ذكريات تعالي افطر
ذكريات ابتسمت لها...وش اقول عن سينا ؟؟..هي اقرب لي من وجدان ورهف وشوق
..دايما معها واتربيت تحت يدها....الله يطول عمرها يا رب.....جلست في
الطاولة وبدت تفطر مع سينا^_^
************************************************** *****************
في بيت ثاني
دخلت غرفته وهو سكير على الآخر..اتألمت لمنظره وقربت منه وجلست جنبه وهي
تتأمله.....جالس ببنطلون جينز من دون تيشيرت وبيده زجاجة شراب...شعره
الكستنائي الفاتح طايح على رقبته ووجه...بشرته البرونزيه الي تجذب ليان له
.....رفع راسه وابتسمت ببهوت:لـ..يون
ليان دمعت عيونها:ليه تشرب ليه يا ضرار؟؟ليه؟؟!!
ضرار قام وطاح على الكنبه مرة ثانية:ما يخــ....صك
ليان بعصبية بين دموعها:ليه انا زوجتك لي حق فيك
ضرار:ههههههههههههههههههه تقصدين اختي
ليان لفت وجهها عنه والتف شعرها الاشقر معاها:حتى ...انا اختك من الام بس واحنا مو من نفس البطن ولا الاب يعني ينفع نتزوج
ضرار:مو الافضل لك تغطين شعرك عني ههههههههههههههههههههههههه
ليان لفت له ودموعها على خدها:ضرار انا احبك تعرف شو معنى احبك
ضرار حس بالخدر:لا
ليان:ضرار لا تنام كلمني
ضرار بهمس:بنــ...ام
ليان مسكت يده و بهمس:الله يخليك لي يا رب
ضرار ما حس بنفسه وراح في سابع نوومه بحضن ليان....>>>فاصل^^>>>>ابو محسن بدر اتوفي من 20 سنة
ام محسن سهام اتزوجت حامد بعد ما اتوفي زوجها ابو محسن مباشرة
محسن مات من 7 سنوات وكان هو الي مربي ضرار والفرق بينهم كان 14 سنة ومات وعمره 30
ضرار 23 سنة بعد ما اتوفي محسن فقد ضرار حبه للحياة و انحرف وصار يشرب و يمارس الزنا ووو....
امه لاهية عنه وما تقدر تمنعه عن شي لانه اضخم عنها وهي اتخاف منه
ابو ليان سعد كان متزوجة وحده ايطالية و جاب منها ليان وتوفت بعد ما جابتها
بسنتين فضطر انه يتزوج واتزوج سهام من 20 سنة وهي الي ربت ليان لان ليان
كان عمرها سنتين
ليان 21 سنة حبها الاول والاخير هو ...ضـــــرار ...بالنسبة للكل هو اخ بس
بالنسة لها لا هو زوج..شعرها اشقر مع خصلات ثلجية وعيونها سماوية وبشرتها
بيضة صافية شفايفها وردية مليانة وصغيرة و خشمها مرفوع على فوق اشوي وطويل
وجميييييلة حيييييييل بس ضرار يعتبره اخت وبس
....سهام ما جابت عيال من سعد لانه هو ما يبي عيال غير ليان وبس وسهام اتقبلت هذا الشي.....
************************************************** *********************
بيت موضي
شوق جالسه على اللاب توب >>طبعا هي ما اتروح الثانوية موقفة>>يمه ما بنروح عند بيت خالي
موضي اتذكرت سهام:ايه والله لهم وحشه خلينا انروح لهم
شوق بفرح:وحشني ضرار
موضي:هههههههههههه زوج المستقبل
ذكريات سمعت كل الي قالوه من ورا الباب..دخلت وحطت الشاي وطلعت
غرفتها....دخلت غرفتها ومسكت مذكراتها..::::ضرار ....اول مرة شفته وآخر مرة
شفته كانت قبل 9 سنوات كان عمري 11 سنة ...كان طالع من بيت خال شوق سعد
ومعه ليان .....سلم علي وراح الدكان مع ليان....صح ما صارت احداث معه بس
ظلت هاي الذكرة عالقة بعقلي...ههههههههههههه ليان دايما تفتخر بضرار قدام
شوق ورهف....احس ان رهف وشوق يحبون ضرار....ما الومهم بس اخوه محسن الله
يرحمه كان احلى منه....آآآآآآآآآآآآ....صدق حبيت محسن كثير كان يعطيني
مصاصه كل ما شافني ...هههههههههه ادري مجنونة حبت واحد بس عشان حلاوة بس
طيبته كانت تجذبني له....ضرار....ضرار كان طيب بس عصبي بنفس الوقت
..اوووووووف يطفشني لمان تتكلك رهف عنه انه اخذ حلاوتها او شد
شعرها.....:::::سكرت دفتر يومياتها وضمته لصدرها وبنفسها(((احلمي يا ذكريات
احلمي مستحيل حد يحبك ((رفعت راسها للمرايه)))انا اصلا مو حلوة ولا جميلة
ولا فيني شي جذاب مين الرجال الي بيضيع عمره معي))))غمضت عيونها وانسدحت
بسريرها ونامت....
************************************************** *******************
المغرب في بيت موضي
صحت على صوت صراخ ينادي باسمها..ركضت على تحت وشافت موضي لابسه عبايتها هي
وشوق ورهف ووجدان وحمد واقف معهم...موضي بأمر:احنا رايحين بيت اخوي سعد ما
ابي ارجع والاقي البيت وسخ فاااااااااهمة؟؟
ذكريات:ايه
شوق:نظفي غرفتي
وجدان:رتبي دولابي كله معفوس
رهف ابتسمت:لا تنامين برجع وبسولف معك
ذكريات ابتسمت ببهوت:ان شاءالله
موضي:يلا يا بنات
طلعوا البنات وبقى حمد مع ذكريات...قرب منها ورمح رجلها بقوة وضحك وطلع برع
بسرعة...طاحت ذكريات على الارض ونزلت دموعها من قوة رمحت حمد.....ابتسمت
اول ما جا على بالها صورة ضرار قبل 9 سنوات...راحت بسرعة اتنظف البيت
واترتب الدواليب وكل شي>>يا قلبي عليها $_$
************************************************** **********************
في بيت ابو ليان
موضي اتسلم على سهام:هلا سهوم كيفك؟؟
سهام(ههههههههه وش سهوم ما تدري انها كبرت):اهليين تو ما نور البيت
وجدان بغرور:دامني دخلت اكييد بينور
سهام شافت وجدان بطرف عينها (هاي وش حشرها هنا مو بنت موضي):كيفك شوق ورهف؟؟
شوق ورهف:بخير كيفك مرت خالو؟؟
سهام:الحمدلله اتفضلوا
نزلت ليان وبفرح:شوقه ...رهوفه....وجودي
رهف تضمها:وحشتيني
ليان:وانتي اكثر يا قلبي
شوق:نحن هنا
ليان:هههههههههههههه تعالي يا بعدي
وجدان مدت يدها بغرور:هلا
ليان عارفة تصرفات وجدان:هلا بالزين
شوق باحتقار وهمس لرهف:وش جابها معنا؟؟
رهف:ما ادري يا ريت جت ذكريات بدالها
شوق:وع وع لا وجدان ارحم
ليان:تعالوا نطلع غرفتي
البنات:يلا
نهاية البارت^^وش رايكم بالقصة؟؟
السلام عليكم ورحمة الله
وبركاته....حبيت انقلكم رواية روعة.....عشقتك لدرجة الجنون بقلم المبدعة
قلب اسير مجنون...استمتعوا^_^---------->>>
البــــــ 1 ــــــــــــارت
نفس كل يوم صحيت من نومي ولقيت وجدان قدام المرايه ...ههههههههه تتكشخ مثل
كل يوم والله محتارة منها ليه تتكشخ دامها في بيتها....بيت ابوها...((سمعت
صوت خالتها اتناديها وبصراخ سكرت دفتر يومياتها بسرعة ودخلته داخل مخدتها
وركضت تحت..دخلت الصاله:نعم
الخالة بعصبية:نعامة ترفسك وينك لي ساعة اناديك صمخه ما تسمعين
ذكريات:آسفة
الخالة بعصبية:اذلفي سوي لنا فطور ولا اشوف وجهك قدامي اذلفي
ذكريات راحت ركض للمطبخ وبدت اتسوي الفطور لخواتها..>>>>فاصل^_-
ابو حمد: خالد مات من 4 سنوات وترك بناته وغالياته ذكريات ووجدان الي هم بنات غاليته بعكس بناته الثانيات
ام ذكريات:غالية ماتت من 19 سنة وتركت بناتها ذكريات ووجدان لحالهم بهالدنيا
ذكريات 21 سنة ما كملت دراستها الجامعية لان خالتها مرت ابوها ما خلتها
اتكملها وهي مو جميلة شعرها اسود وعيونها بنية غامقة و بشرتها حنطية خشمها
طويل اشوي و رموشها خفيفة وشفايفها صغيرة و وردية بنت ناعمة وطيبة حيييييل
وما في اصفى من قلبها مهما غلط عليها حد ما تزعل منه
وجدان 20 سنة اخت ذكريات من نفس الام بس هي مختلفة عن ذكريات جميييلة
وحلللوة حييييل ومغرورة و تكره الكل وتكرهم فيها وحقودة شعرها اشقر ذهبي
وعيونها عسلية بشرتها بيضة صافية ورموشها كثاف ودلوووووعة حيييييييل و تكره
خالتها واخوانها الي من ابوها وتكره ذكريات بعد
ام حمد: موضي44 سنة حقودة وتكره عيال زوجها و تزرع الحقد والبغض بقلوب عيالها لهم
شوق 18 سنة تكره ذكريات ووجدان حيييل شعرها بني و عيونها بنيه وجميييلة بس
ما اتضاهي جمال وجدان الي كل جمال ام ذكريات راح لوجدان بشرتها بيضة و
خشمها مثل السيف وشفايفها وردية مليانة وصغيرة
رهف 16 سنة اتحب ذكريات واتموت فيها وتستغرب كره امها وشوق لها بس هي تكره
معاملة وجدان لها حلوة ومملوحة شعرها كستنائي وعيونها عسلية وبشرتها
برونزيه خشمها مثل السيف وشفايفها وردية مليانة
حمد 14 سنة يكره وجدان وذكريات شعره بني وعيونه بنيه ناعسة و خشمه مثل السيف و شفايفه مليانة وردية و بشرته سمره
>>>>بااااااااااااااااك>>>موضي تجلس على الطاولة واتشوف وجدان الي اتطالع اضافرها:وين اختك؟
وجدان بكره واضح:وش دراني؟؟
موضي ابتسمت بخبث وهي اتشوف كره وجدان لذكريات:.................................
دخلت شوق وبغرور:صبااااااااحو
موضي:هلا وغلا بشوقي اجلسي فطري يا قلبي
وجدان اتشوف ذكريات تدخل وهي شايلة صينية شاي:شرفتي
ذكريات اتفشلت:احم ليه كنتي تستنيني؟؟
وجدان بسخرية:ههههههههههه ايه
ذكريات وطت راسها لتحت والود ودها اتدخله الارض:................................
دخلت رهف وابتسمت وهي اتشوف ذكريات وضمتها من ورا:صباح الخير
ذكريات لفت وشافت رهف وابتسمت:صباح النور
موضي وشوق بحقد:اجلسي افطري
رهف لفت لهم ولفت لذكريات بنظرة حب:طيب اعصابكم
ذكريات ابتسما لها وراحت تفطر بالمطبخ....هذي هي حياتي اليومية كل يوم نفس
البروتين صح اعيش في بيت ابوي الله يرحمه وفي خير جدي محمد بس للاسف مالي
راي في هذا البيت لبى قلب رهوفه عطتني وجه اموووت فيها....الخدامه
سينا:ذكريات تعالي افطر
ذكريات ابتسمت لها...وش اقول عن سينا ؟؟..هي اقرب لي من وجدان ورهف وشوق
..دايما معها واتربيت تحت يدها....الله يطول عمرها يا رب.....جلست في
الطاولة وبدت تفطر مع سينا^_^
************************************************** *****************
في بيت ثاني
دخلت غرفته وهو سكير على الآخر..اتألمت لمنظره وقربت منه وجلست جنبه وهي
تتأمله.....جالس ببنطلون جينز من دون تيشيرت وبيده زجاجة شراب...شعره
الكستنائي الفاتح طايح على رقبته ووجه...بشرته البرونزيه الي تجذب ليان له
.....رفع راسه وابتسمت ببهوت:لـ..يون
ليان دمعت عيونها:ليه تشرب ليه يا ضرار؟؟ليه؟؟!!
ضرار قام وطاح على الكنبه مرة ثانية:ما يخــ....صك
ليان بعصبية بين دموعها:ليه انا زوجتك لي حق فيك
ضرار:ههههههههههههههههههه تقصدين اختي
ليان لفت وجهها عنه والتف شعرها الاشقر معاها:حتى ...انا اختك من الام بس واحنا مو من نفس البطن ولا الاب يعني ينفع نتزوج
ضرار:مو الافضل لك تغطين شعرك عني ههههههههههههههههههههههههه
ليان لفت له ودموعها على خدها:ضرار انا احبك تعرف شو معنى احبك
ضرار حس بالخدر:لا
ليان:ضرار لا تنام كلمني
ضرار بهمس:بنــ...ام
ليان مسكت يده و بهمس:الله يخليك لي يا رب
ضرار ما حس بنفسه وراح في سابع نوومه بحضن ليان....>>>فاصل^^>>>>ابو محسن بدر اتوفي من 20 سنة
ام محسن سهام اتزوجت حامد بعد ما اتوفي زوجها ابو محسن مباشرة
محسن مات من 7 سنوات وكان هو الي مربي ضرار والفرق بينهم كان 14 سنة ومات وعمره 30
ضرار 23 سنة بعد ما اتوفي محسن فقد ضرار حبه للحياة و انحرف وصار يشرب و يمارس الزنا ووو....
امه لاهية عنه وما تقدر تمنعه عن شي لانه اضخم عنها وهي اتخاف منه
ابو ليان سعد كان متزوجة وحده ايطالية و جاب منها ليان وتوفت بعد ما جابتها
بسنتين فضطر انه يتزوج واتزوج سهام من 20 سنة وهي الي ربت ليان لان ليان
كان عمرها سنتين
ليان 21 سنة حبها الاول والاخير هو ...ضـــــرار ...بالنسبة للكل هو اخ بس
بالنسة لها لا هو زوج..شعرها اشقر مع خصلات ثلجية وعيونها سماوية وبشرتها
بيضة صافية شفايفها وردية مليانة وصغيرة و خشمها مرفوع على فوق اشوي وطويل
وجميييييلة حيييييييل بس ضرار يعتبره اخت وبس
....سهام ما جابت عيال من سعد لانه هو ما يبي عيال غير ليان وبس وسهام اتقبلت هذا الشي.....
************************************************** *********************
بيت موضي
شوق جالسه على اللاب توب >>طبعا هي ما اتروح الثانوية موقفة>>يمه ما بنروح عند بيت خالي
موضي اتذكرت سهام:ايه والله لهم وحشه خلينا انروح لهم
شوق بفرح:وحشني ضرار
موضي:هههههههههههه زوج المستقبل
ذكريات سمعت كل الي قالوه من ورا الباب..دخلت وحطت الشاي وطلعت
غرفتها....دخلت غرفتها ومسكت مذكراتها..::::ضرار ....اول مرة شفته وآخر مرة
شفته كانت قبل 9 سنوات كان عمري 11 سنة ...كان طالع من بيت خال شوق سعد
ومعه ليان .....سلم علي وراح الدكان مع ليان....صح ما صارت احداث معه بس
ظلت هاي الذكرة عالقة بعقلي...ههههههههههههه ليان دايما تفتخر بضرار قدام
شوق ورهف....احس ان رهف وشوق يحبون ضرار....ما الومهم بس اخوه محسن الله
يرحمه كان احلى منه....آآآآآآآآآآآآ....صدق حبيت محسن كثير كان يعطيني
مصاصه كل ما شافني ...هههههههههه ادري مجنونة حبت واحد بس عشان حلاوة بس
طيبته كانت تجذبني له....ضرار....ضرار كان طيب بس عصبي بنفس الوقت
..اوووووووف يطفشني لمان تتكلك رهف عنه انه اخذ حلاوتها او شد
شعرها.....:::::سكرت دفتر يومياتها وضمته لصدرها وبنفسها(((احلمي يا ذكريات
احلمي مستحيل حد يحبك ((رفعت راسها للمرايه)))انا اصلا مو حلوة ولا جميلة
ولا فيني شي جذاب مين الرجال الي بيضيع عمره معي))))غمضت عيونها وانسدحت
بسريرها ونامت....
************************************************** *******************
المغرب في بيت موضي
صحت على صوت صراخ ينادي باسمها..ركضت على تحت وشافت موضي لابسه عبايتها هي
وشوق ورهف ووجدان وحمد واقف معهم...موضي بأمر:احنا رايحين بيت اخوي سعد ما
ابي ارجع والاقي البيت وسخ فاااااااااهمة؟؟
ذكريات:ايه
شوق:نظفي غرفتي
وجدان:رتبي دولابي كله معفوس
رهف ابتسمت:لا تنامين برجع وبسولف معك
ذكريات ابتسمت ببهوت:ان شاءالله
موضي:يلا يا بنات
طلعوا البنات وبقى حمد مع ذكريات...قرب منها ورمح رجلها بقوة وضحك وطلع برع
بسرعة...طاحت ذكريات على الارض ونزلت دموعها من قوة رمحت حمد.....ابتسمت
اول ما جا على بالها صورة ضرار قبل 9 سنوات...راحت بسرعة اتنظف البيت
واترتب الدواليب وكل شي>>يا قلبي عليها $_$
************************************************** **********************
في بيت ابو ليان
موضي اتسلم على سهام:هلا سهوم كيفك؟؟
سهام(ههههههههه وش سهوم ما تدري انها كبرت):اهليين تو ما نور البيت
وجدان بغرور:دامني دخلت اكييد بينور
سهام شافت وجدان بطرف عينها (هاي وش حشرها هنا مو بنت موضي):كيفك شوق ورهف؟؟
شوق ورهف:بخير كيفك مرت خالو؟؟
سهام:الحمدلله اتفضلوا
نزلت ليان وبفرح:شوقه ...رهوفه....وجودي
رهف تضمها:وحشتيني
ليان:وانتي اكثر يا قلبي
شوق:نحن هنا
ليان:هههههههههههههه تعالي يا بعدي
وجدان مدت يدها بغرور:هلا
ليان عارفة تصرفات وجدان:هلا بالزين
شوق باحتقار وهمس لرهف:وش جابها معنا؟؟
رهف:ما ادري يا ريت جت ذكريات بدالها
شوق:وع وع لا وجدان ارحم
ليان:تعالوا نطلع غرفتي
البنات:يلا
نهاية البارت^^وش رايكم بالقصة؟؟